اعتقال بطل فيديو النصب بإسم القضاء

أعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، عن إعتقال النصاب الذي ظهر في فيديو يساوم سيدة من اجل التوسط لها لتخفيف حكم قضائي على والدتها.
وقال وكيل الملك في بلاغ توصلت “Gil24” بنسخة منه، إن مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، تمكنت تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، من إيقاف الشخص الذي ظهر فيديو نشر بتاريخ 14/11/2019 والذي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهو رفقة سيدة يساومها من اجل التدخل لفائدة والدتها المعتقلة بالسجن من أجل الحصول على عقوبة مخففة.
وافاد بلاغ وكيل الملك، أن الشخص الموقوف، تبين أنه كان مبحوثا عنه بموجب برقيتي بحث على الصعيد الوطني من اجل تورطه في ارتكاب جنحة النصب.
وأشار البلاغ، إلى أنه تم وضع المعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث، وسيتم تقديمه امام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقّ كلّ من سيثبت تورّطه.
وختم وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بلاغه، بالتأكيد على أنه سيتمّ إشعار الرأي العام بنتيجة الأبحاث ومآلها في حينه.

فيما يلي نص بلاغ النيابة العامة

يعلن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، إنه على إثر نشر شريط فيديو بتاريخ 14/11/2019 تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي يبدو فيه شخص رفقة سيدة وهو بصدد مساومتها من اجل التدخل لفائدة والدتها المعتقلة بالسجن من أجل الحصول على عقوبة مخففة،
إنّ مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء تمكنت تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة من إيقاف الفاعل بعد تحديد هويّته والذي تبين أنه كان مبحوثا عنه بموجب برقيتي بحث على الصعيد الوطني من اجل تورطه في ارتكاب جنحة النصب،
ولقد تم وضع المعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث، وسيتم تقديمه امام النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة في حقّ كلّ من سيثبت تورّطه.
وسيتمّ إشعار الرأي العام بنتيجة الأبحاث ومآلها في حينه.
وحرّر بالدار البيضاء يومه الجمعة 15 نونبر 2019
وكيــــــــل المــــــلـك
ذ.محمد أنـــيس

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*