رسالة الى علاقات العمل بوزارة العمل

عبد الهادي احمد – مراسل جسل24 – غيليزان

من السيدات والسادة اعضاء المكتب الوطني للاتحاد الوطني للمشرفين والمساعدين التربويين .والاعضاء المؤسسون .الى وزير العمل والتضامن والتشغيل الاجتماعي . الى مدير علاقات العمل بوزارة العمل ..طلب وصل تسجيل اعتماد الاتحاد .:

للمرة الرابعة عل التوالي ومنذ شهر نوفمبر 2018.اتصلنا بوزارة العمل لايداع طلب اعتماد اتحادنا الذي يكفله القانون 90/14.لم يتم استقبالنا مما اظطرنا منذ شهر جانفي 2019 لارساله عبر محضرة قضائية .وعبر البريد المضمون .ولم نتلقى رد لغاية كتابة هذه الاسطر .

لذلك ندعو معاليكم سيد وزير العمل للنظر والرد في قضية اعتماد ووصل تسجيل صرحنا النقابي هذا لاننا نريد هيكلة سلكنا سلك مشرفي ومساعدي التربية بطريقة قانونية تكفل لنا التفاوض والحوار والتنظيم القانوني لمكاتبنا الولائية .للدفاع عن حقوقنا المشروعة مع وزارة التربية الوطنية لتحسين مسارنا المهني .الترقية والتصنيف .وكذا المشاركة الفعلية في اعداد القانون الاساسي الذي كثيرا ما تعاني فئتنا من اختلالاته .تزامنا مع تصريحات الوزير الاول لدى اجتماعكم مؤخرا لدراسة واعتماد ملفات النقابات .لذا نجدد طلبنا لوصل تسجيل الاتحاد .والرد الايجابي في اقرب وقت .

وفقكم الله في مجهوداتكم النبيلة لخدمة الوطن والمواطن . عبد الهادي احمد .نائب رئيس الاتحاد الوطني للمشرفين والمساعدين التربويين .الجزائر العاصمة في .8أفريل 2019


7 Comments

  1. Does your website have a contact page? I’m having a tough time locating it but, I’d like to send you
    an email. I’ve got some ideas for your blog you might be interested
    in hearing. Either way, great website and I look forward to seeing it improve over time.

  2. Greetings from Carolina! I’m bored to death at work so I decided to check
    out your website on my iphone during lunch break. I enjoy the info you present here and can’t wait to take
    a look when I get home. I’m amazed at how quick your blog loaded on my phone ..
    I’m not even using WIFI, just 3G .. Anyways,
    superb blog!

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*